منتــدي الميــــدان المــلكي
عزيزي /عزيزتي ...زائر/ زائرة ...منتدي الميدان الملكي يهديكم اطيب التحيات ونتمني لكم قضاء وقت سعيد ومفيد ... اذا كنت عضوا بالمنتدي نرجوا منكم كتابة اسم العضو وكلمة السر الخاصة بك ، اذا كنت زائر فاهلا وسهلا بك وندعوك لتسجيل معنا بعد الاطلاع علي قوانين المنتدي فور تسجيلكم بالمنتدي تتلقون رسالة تفعيل الحساب علي بريدكم الالكتروني المسجل لدينا لتتمتع بصلاحيات الاعضاء المتميزه والمتنوعه وتسطيع التواصل مع صفحات التواصل الاجتماعي بكل سهوله ، من فضلك لا تبيح بكلمة السر الي اي شخص ، في حالة صادفك مشكلة في التسجيل او الدخول الي المنتدي من خلال ايقونة للاتصال بنا المتواجده اسفل المنتدي لا تترد في طلب المساعده فهناك من هو في خدمتكم وتقديم المساعده ... اسرة منتدي الميدان الملكي

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتــدي الميــــدان المــلكي
عزيزي /عزيزتي ...زائر/ زائرة ...منتدي الميدان الملكي يهديكم اطيب التحيات ونتمني لكم قضاء وقت سعيد ومفيد ... اذا كنت عضوا بالمنتدي نرجوا منكم كتابة اسم العضو وكلمة السر الخاصة بك ، اذا كنت زائر فاهلا وسهلا بك وندعوك لتسجيل معنا بعد الاطلاع علي قوانين المنتدي فور تسجيلكم بالمنتدي تتلقون رسالة تفعيل الحساب علي بريدكم الالكتروني المسجل لدينا لتتمتع بصلاحيات الاعضاء المتميزه والمتنوعه وتسطيع التواصل مع صفحات التواصل الاجتماعي بكل سهوله ، من فضلك لا تبيح بكلمة السر الي اي شخص ، في حالة صادفك مشكلة في التسجيل او الدخول الي المنتدي من خلال ايقونة للاتصال بنا المتواجده اسفل المنتدي لا تترد في طلب المساعده فهناك من هو في خدمتكم وتقديم المساعده ... اسرة منتدي الميدان الملكي
منتــدي الميــــدان المــلكي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتــــــدي الميــــــدان الملـــــــكي
 
facebook 
لك عقل تفكر به ولن يخدعك أحد
إقرأ وشاهد وفكر وتأمل وإستفت قلبك وإن افتوك

خدمــــــــات الميدان الملـــــــــــــكي
توقيت دول العالم مع الميدان الملكي

 
مواقيت الصلاة في منتدي الميدان الملكي

  

العب سدوكو مع الميدان الملكي
برامج تهمك




















.
مكتبة الصور


عبارة السلام الدموي (عبارة الموت) Empty

عبارة السلام الدموي (عبارة الموت)

+4
محمود
منظمة اللواء الأسود
Eso
خادم الميدان الملكي
8 مشترك

اذهب الى الأسفل

هام عبارة السلام الدموي (عبارة الموت)

مُساهمة من طرف خادم الميدان الملكي الأحد يوليو 27, 2008 3:10 pm

[center][img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

القضاء المصري يبرأ صاحب عبارة الموت فمن المسؤل عن الموت والهلاك
خادم الميدان الملكي
خادم الميدان الملكي
خادم البلاط الملكي
خادم البلاط الملكي

انثى
عـــدد المساهمــــــات : 527

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: عبارة السلام الدموي (عبارة الموت)

مُساهمة من طرف خادم الميدان الملكي الأحد يوليو 27, 2008 3:12 pm

<center><iframe align="center" id="IW_frame_51090" src="http://www.islamway.com/?iw_s=outdoor&iw_a=outlessons&lesson_id=51090" frameborder="0" allowtransparency="1" scrolling="no" width="330" height="155"></iframe></center>
خادم الميدان الملكي
خادم الميدان الملكي
خادم البلاط الملكي
خادم البلاط الملكي

انثى
عـــدد المساهمــــــات : 527

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: عبارة السلام الدموي (عبارة الموت)

مُساهمة من طرف خادم الميدان الملكي الأحد يوليو 27, 2008 3:17 pm

[right][color:29fb=red][b]حزن يصيب أهالي الضحايا
النائب العام يطعن في الحكم ببراءة المتهمين في قضية العبارة "السلام98" [/b][/color][/right]



فقد زوجته وأولاده في حادث غرق العبارة
محيط : قرر المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام المصري الطعن بالاستئناف على الحكم الذى أصدرته محكمة جنح سفاجا بالبراءة فى قضية العبارة "السلام 98" ، والتي تسببت في مقتل نحو 1033 شخصاً في البحر الأحمر كما أصيب 377 آخرون خلال رحلتها من ميناء ضبا السعودي إلى السواحل المصرية في فبراير / شباط 2006 .

وقضت المحكمة ببراءة المهندس ممدوح إسماعيل، رئيس مجلس إدارة شركة "السلام للنقل البحري" التي كانت تشغل العبارة، ونجله عمرو، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، الهاربين في لندن .

وشمل حكم البراءة أيضا ممدوح عبدالقادر عرابي، مدير الأسطول البحري للشركة ، ونبيل السيد شلبي، مدير فرع الشركة في سفاجا، وعماد الدين أبوطالب، مهندس ثالث الشركة، فيما انقضت الدعوي ضد 4 متهمين بوفاتهم.

وكان الحكم الوحيد بالسجن من نصيب القبطان صلاح جمعة، ربان العبارة "سانت كاترين" الذي تقاعس عن إنقاذ ركاب العبارة الغارقة، وتغريمة مبلغ عشرة آلاف جنية لوقف تنفيذ الحكم.

واتهم أهالي الضحايا السلطات المصرية بالتأثير على حكم القاضي لقربه من دوائر الحكام وصنع القرار في مصر، وانطلق الأهالي عقب اطلاق الحكم يصرخون على ضحاياهم فيما سقط بعضهم مغشي عليه من تأثير الحكم الذي جاء غير متوقع لهم، فيما حبس محامي الدفاع نفسه في غرفة بالمحكمة خوفًا من غضب أهالي المتهمين .


ضغوط سياسية
وعبر محامي الضحايا عن عميق أسفه للحكم الذي صدر بتبرئة ممدوح إسماعيل ونجله وأكد أن هناك ضغوط سياسية مارست وانها اتضحت في هذه المحاكمة على عكس المحاكمات الـ 22 التي مضت ، مؤكدًا أن النيابة العامة ستستأنف في الشق الجنائي و أن اهالي الضحايا سيستأنفون في الشق المدني .

وأشار المحامي إلى أن سندات التي وقع عليها بعض أهالي الضحايا الذين تلقوا تعويضات عن ذويهم الذين فقدوا أو أصيبوا أو توفوا ساهمت في هذا الحكم ، إلا أن هناك 20 أسرة من الأهالي امتنعو عن اتمام الاتفاق والحصول على التعويضات .

ويمكن هذا الحكم صاحب الشركة ونجله الهاربان نت العودة إلى مصر ، الا إن يتوقع أن تتأخر العودة لحين الانتهاء من الاستئناف في الشق المدني الذي سيتقدم به الاهالي

جريمة بلا متهمين

وقال أحد المتضررين من غرق العبارة - فقد زوجته وأولاده الأربعة- :" هل يعقل أن يقتل 1034 شخصًا ولا يحاسب أحد ويبرأ جميع المتهمين حتى قبضان سانت كارتين الذي داس على جثث أولادنا حصل على 6 اشهر بإيقاف التنفيذ اي انه لن يحبس أحد ".

وأضاف في اتصال هاتفي مع قناة "الجزيرة" الإخبارية:" نحن نثق في القضاء ولدينا تفاؤل لكن للاسف لم يحدث وما شاهدناه اليوم لا يعقل كيف يقتل هذا العدد ولا يجازي أحد منذ سنتين ونحن في نحضر جلسات المحاكمة التي تحولت إلى محكمة الجنح ـ أقل درجة من درجات المحاكم في مصر" .

وتابع:" الشهادات أظهرت العبارة على إنها سليمة تماما على الرغم من ما تم تصويره يوم غرق العبارة من تخريب واعطال ومهازل في العبارة .. لقد توقعنا أن يأخذ 10 سنوات أكثر عقوبة في الجنح لكنههم جميعا اخذو براءة" ، مؤكدًا أن "اتحاد المال مع السلطة هو سبب حصول مثل هؤلاء المجرمين على البراءة ".

وأضاف :" إذا كانت محكمة جنح الجيزة قضت بالسجن المشدد 10 سنوات على سائق أتوبيس تسبب بالخطأ في مقتل 15 تلميذة ، أما القضية التي قتل فيها الالاف لم يحبس بها أحد ".

وأشار إلى " أن القنوات الفضائية كانت في سفاجا يوم الحادث وشاهدت الحقائق وأظهرت الصور الحقيقة بأن هناك أخطاء كثيرة جدًا في العبارة أجهزة الاطفاء والجاكت لايف والرماسات كانت تالفة كيف يقال بعد ذلك وفي التحقيقات ان العبارة كانت سليمة مئة بالمئة إذا كانت سالمة فكيف غرقت ".

وقال :" ممدوح اسماعيل وعمر ابنه هربا منذ سنتين ونصف لماذا .. هل إذا صدمت أحد بسارتي هأخذ براءة ، الأمور فيها شكوك وظنون كثير ".

شهود زور


أقارب ضحايا العبارة
وذّكر محمد عبد الحليم أحد المتضررين بالآية الكريمة من سورة الإسراء :" وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها" ، قائلا :" كنا نريد ألا نكون من هذه القرية ولكن هاهم الفاسدين يقتلون أولادنا ويحصلون على البراءة"

وأكد عبد الحليم أنه قدم مستندات إلى القاضي بأن هذه القضية ليست جنحة بنص تقارير اللجنة الفنية ، التي كشفت عن أن مالك العبارة علم بخبر العبارة في حينه إلا ان القضاء اصر على هذا الخطأ الفادح.

وأشار إلى أن القضاء استمع إلى شهود زور يعملون بشركة السلام التابعة لصاحب العبارة المهندس ممدوح إسماعيل ، فيما رفضت المحكمة الاستماع إلى أحد الشرفاء وهو حمدي الصحان ، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس الشعب ، وهو أول من طالب بإحالة أصحاب "عبارة الموت" إلى القضاء .

القضاء الدولي
ومن جانبه ، دعا أبو العز الحريري نائب رئيس حزب التجمع المعارض في تعليقه على الحكم أهالي الضحايا باللجوء إلى القضاء الدولي " طالما أن القضاء المصري لم ينصفهم" ، مشيرًا إلى أنه عندما اغتيل رئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري وهو شخص واحد تجرى تحقيقات واسعة للوصول إلى الجاني والتعرف على ملابسات الجريمة.

ومضى أبو العز بالقول:" هذا الحكم القضائي مبني على خطأ ، فعندما يقتل هذا العدد والأسباب واضحة ومحددة ، وهناك تقارير تؤكد سوء حالة العبارة وعدم استجابة المسئولين لنداءات الاستغاثة والاجهزة المعنية التي تتابع حركة البحر الاحمر وموقف النائب العام الذي حول القضية إلى جنحة .. كل ذلك خطأ".

وأشار أبو العز إلى أن كل ملابسات التحقيق تدين النظام والقضاء المصري الذي حول القضية الى جنحة تستمر في القضاء سنتين " ،

من ينصف الضحايا ؟


أحد أهالي الضحايا تشكو إلى الله من الحكم
وقال منتصر الزيات وكيل حزب "الاتحاد من أجل الحرية المصري معلقا على الحكم :" لم أطلع بعد على أسباب الحكم بعد ولكن من أين يأخذ المتقاضين حقوقهم إذا لم ينصفهم القضاء .. وهي مسألة غاية الخطورة إذا لم يأخذ الناس حقهم من القضاء يثير حالة الفوضى وهناك كتير من الأهالي من الصعيد الذين يؤمنون بالثأر . وهو ما لم يمنحهم إياه القضاء المصري".

وأكد الزيات:" ان مراحل التقاضي كانت تبعث على الشكوك وعدم الارتياح لكننا كنا نحاول أن نحصل على حقوقنا من خلال الاستمرار التقاضي".

حيثيات الحكم
واعتمد القاضي أحمد النجار على أقوال الشاهد محفوظ طه رئيس مواني البحر الأحمر الذي قال إن نجل مالك العبارة اتصل بوالده المهندس ممدوح إسماعيل وأبلغة بوجود أضرار بالعبارة ومن ثم اتصل به مرة أخرى وأبلغه خبر غرق العبارة وأمر ممدوح بإرسال عمال الانقاذ إلى العبارة الغارقة.

وأكد القاضي المحكمة في حيثيات حكمه أن الخطأ في تقدير الموقف كان على مسئولية قبضان العبارة التي غرقت بالفعل وذكر انه السبب في غرقها ، مشيرًا إلى انه إذا كان هناك مسئولية جنائية فهي تقع على قبطان " السلام 98" الذي يعتبر في عداد الموتي .

وعقدت محكمة جنح سفاجا بمحافظة البحر الأحمر 21 جلسة استمعت خلالها لإفادات وشهادات مسئولين تنفيذيين وبرلمانيين، بينهم قيادات بوزارة النقل، ووزارات أخرى، إضافة لهيئتي "النقل البحري" و"موانئ البحر الأحمر"، إلى جانب رئيس لجنة تقصي الحقائق البرلمانية، ورئيس لجنة إعداد التقرير الفني عن الحادث المأساوي.

وكان فريق الدفاع عن المتهمين قد طالب بعدم اختصاص القضاء المصري بنظر الدعوي، لعدم وقوع الحادث في الأراضي المصرية، ولكن في المياه الدولية، مؤكداً اختصاص القضاء البنمي بالدعوي، كما طالب بسقوط أمر الحبس الصادر من النيابة العامة ضد ممدوح إسماعيل ونجله وباقي المتهمين لمرور 16 شهراً علي صدوره.


ومن جانبه ، طالب دفاع المدعين بإعادة الدعوي إلي النيابة لتعديل توصيفها من جنحة قتل بالخطأ، إلي جناية قتل عمد بالامتناع، وتوقيع أقصي العقوبة علي جميع المتهمين، وصرف التعويض المدني المؤقت لجميع أسر الضحايا والمصابين، وعدم الاعتداد بالتعويضات التي حصل عليها ذووهم من المدعي العام الاشتراكي
[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
خادم الميدان الملكي
خادم الميدان الملكي
خادم البلاط الملكي
خادم البلاط الملكي

انثى
عـــدد المساهمــــــات : 527

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام حسبي الله ونعم الوكيل

مُساهمة من طرف Eso الإثنين يوليو 28, 2008 4:03 pm

انا مقدرش اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
لان انا وغيري من كل المصريين محدش يقدر يوصف الحزن اللي جواه ولكن هي دي بلدنا
وعلي رأي المثل ( اللي له ضهر ما يضربش علي بطنه )
بس أنا بعدل وأقول ( اللي له ضهر ما يضربش علي قفاه )

ونشكر لكم علي الموضوع
avatar
Eso
المدير العام
المدير العام

ذكر
عـــدد المساهمــــــات : 3834

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: عبارة السلام الدموي (عبارة الموت)

مُساهمة من طرف منظمة اللواء الأسود الإثنين يوليو 28, 2008 5:11 pm

[right][b]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/b][/right]
[right][/right]
[right][b]إسمحولي أرد على هذا الموضوع [/b][/right]
[right][/right]
[right][b]لأنه في أخطاء على الكل ولكن قدر الله وماشاء فعل[/b][/right]
[right][/right]
[right][b]أولا: العبارة لم يتم الكشف عنها جيدا أي هل هناك قانون في جمهورية مصر العربية بأن يتم الكشف على جميع السفن التجارية والمدنية في مصر فقط.[/b][/right]
[right][/right]
[right][b]ثانيا : وإن كان هناك قانون في جمهورية مصر العربية بأن يتم الكشف عن جميع السفن قبل تحركها ، لماذا تحركت العبارة ؟ [/b][/right]
[right][/right]
[right][b]ثالثا: لكل عبارة وزن معين يجب التقيد به هل كان الركاب متقيدين بالوزن المطلوب ؟[/b][/right]
[right][/right]
[right][b]رابعا: إذا كان هناك قانون يسمح للشركات بإحضار كشف عن جميع السفن عن طريق دول أو محطات فنية إلى ألخ........ لماذا لم يتم الكشف عن صلاحية ومستوى سلامة العبارة ؟[/b][/right]
[right][/right]
[right][b]وإن تم الكشف عنها فهل الحكومة المصرية تعترف بهذه الطرق للكشف عن السفن ؟[/b][/right]
[right][/right]
[right][b]خامسا : وإن كانت الشركة قد أحضرت الكشف عن العبارة التي غرقت لماذا تم الكشف عليها خارجا؟[/b][/right]
[right][/right]
[right][/right]
[right][b]بالنسبة إلي : لمذا تم فحص سلامة وصلاحية مستوى العبارة في بنما؟[/b][/right]
[right][/right]
[right][b]وهل الفحص في مصر ليس بالمستوى المطلوب؟[/b][/right]
[right][/right]
[right][b]بنظري أنا أرى بأن الجميع مخطئ بهذه المشكلة التي حدثت ويجب على الكل أن يأخذ جزاءه.[/b][/right]
[right][/right]
[right][b]لا أقصد الشماتة ولكن بأن الجميع في هذه الكارثة التي حدثت مسؤول [/b][/right]
[right][/right]
[right][b]سواء أن كنا ركاب أم لا [/b][/right]
[right][/right]
[right][b]لو سألنا الأشخاص الذين ماتوا [/b][/right]
[right][/right]
[right][b]سيقولون : الكل مسؤول وأن هذا هو قضاء الله [/b][/right]
[right][/right]
[right][b]مسؤولون عن الوزن الزائد[/b][/right]
[right][/right]
[right][b]مسؤولون عن عدم فحص العبارة جيدا[/b][/right]
[right][/right]
[right][b]مسؤولون عن عدم التحقق عن سلامة الشعب [/b][/right]
[right][/right]
[right][b]مسؤولون عن جميع ما حدث ولكن نقول : ( قدر الله وما شاء فعل) وأن نقول الحمد لله على كل شيئ[/b][/right]
[right][/right]
[right][b]منظمة اللواء الأسود[/b][/right]
[right][/right]
[right][/right]
منظمة اللواء الأسود
منظمة اللواء الأسود
مطلوب رأسه لسلطان الميدان
مطلوب رأسه لسلطان الميدان

ذكر
عـــدد المساهمــــــات : 83

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام العبارة تذهب باصحابها الى الجنة

مُساهمة من طرف محمود الإثنين يوليو 28, 2008 6:38 pm

اخي عمرو القصبي

مشكور على هذا الموضوع الذي كلما سمعت او قرات عنه تجف الدموع من عيني

واخاف من المستقبل الذي ينتظروني وينتظر جميع من يعيشون على ارض مصر

مصير 80 مليون مصري لا يعرفون الى اين هم ذاهبون ومن اين هم قادمون واين هم الان

هل اقترب يوم الميعاد

اين اصحاب الضمائر

عزيزي عمرو اسف لانني قلت كلام عن بلدي العزيزة مصر وانا خارجها

فهي بلدي في الاول وفي الاخر

وكلما ابتعدت وكلما وجدت نفسي اشتاق اليها سمعت الاغنية العزيزة على قلبي وقلب كل المصرين سواء كانو داخل مصر او خارجها

(ما شافش الامل .. في عيون الرجال.. ) للعزيزة شادية

وكل ما اسمعها اهدى واقول بكره تروق وتحلى

افتكر انك عارفني قويس يا عمرو وعارف انا متغرب عن بلدي لماذا

بسي افتكر انني بادت اسير على خطى سابتة نحو ما امل فيه

وان شاء الله نقدر نعمل حاجة لمصر
محمود
محمود
مشرف البلاط الملكي
مشرف البلاط الملكي

ذكر
عـــدد المساهمــــــات : 467

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام الاجابة عن اسئلة العبارة

مُساهمة من طرف محمود الإثنين يوليو 28, 2008 7:06 pm

وردي على مشاركة منظمة اللواء الأسود التي بها علامات استفهام كثيرة

هل انت جديد في مصر حتى تتطرح هذه الاسئلة

فانا سوف اجيب عن اسئلتك التي نعرفها ويعرفها 80 مليون مصري وغيرهم في الدول العربية

أولا: العبارة لم يتم الكشف عنها جيدا أي هل هناك قانون في جمهورية مصر العربية بأن يتم الكشف على جميع السفن التجارية والمدنية في مصر فقط.؟

ومتى يتم الكشف عن العبارات حتى نكشف عن العبارة قبل ان نعرف انها سوف تغرق

هل نحن نضرب الودع ونقرا النجوم

وهل تعتقد ان المسؤول عن الكشف لو كشف عنها لكانت ابحرت ولو عرف العدد قبل ان تبحر لكانت ابحرت



ثانيا : وإن كان هناك قانون في جمهورية مصر العربية بأن يتم الكشف عن جميع السفن قبل تحركها ، لماذا تحركت العبارة ؟

كررت السؤال بصيغة اخرى ولا اعرف لماذا .. ؟



ثالثا: لكل عبارة وزن معين يجب التقيد به هل كان الركاب متقيدين بالوزن المطلوب ؟

لا اعرف ماذا اقول لك .. ففي الطائرة يكون الوزن زائد ويدفع الوزن ويدخل الوزن الطائرة بكل سهولة

فالوزن الزائد في كل مكان فانا ضربت مثل في حجم المركب حتى لا اقلل من الموضوع



رابعا: إذا كان هناك قانون يسمح للشركات بإحضار كشف عن جميع السفن عن طريق دول أو محطات فنية إلى ألخ........ لماذا لم يتم الكشف عن صلاحية ومستوى سلامة العبارة ؟

لا يوجد قانون بهذه السذاجة .. فكيف يسمح القانون بان يكون هناك شخص في الوقت نفسه المالك والحاكم على ماله بان يقول يعمل ولا يعمل

هل يريد له الخسارة المالية .. لا فانه يريد المكاسب فقط


وإن تم الكشف عنها فهل الحكومة المصرية تعترف بهذه الطرق للكشف عن السفن ؟

لم يكن هناك كشف عن السفينة .. لهذا حدث ما حدث


خامسا : وإن كانت الشركة قد أحضرت الكشف عن العبارة التي غرقت لماذا تم الكشف عليها خارجا؟

فالكشوفات وهمية اخي لا يوجد كشف من قبل اي جهة مسؤولة

بالنسبة إلي : لمذا تم فحص سلامة وصلاحية مستوى العبارة في بنما؟


كيف تم الفحص وكيف ابحرت يا اخي في الله انا اريد منك ان لا تناقد نفسك في الاسئلة
كيف كشف عنها وكيف ابحرت في المياه
لو كان كشف عنها لما كانت ابحرت في الاصل


بنظري أنا أرى بأن الجميع مخطئ بهذه المشكلة التي حدثت ويجب على الكل أن يأخذ جزاءه.




لا أقصد الشماتة ولكن بأن الجميع في هذه الكارثة التي حدثت مسؤول

شكراً لك يا اخي في الله


لو سألنا الأشخاص الذين ماتوا ؟

بماذا تريد ان تسالهم
ستقول لهم لماذا غرقتم!

لا اعرفك ولكن اختلف معاك

سيقولون : الكل مسؤول وأن هذا هو قضاء الله

هل ترى ان هذا جواب

باذن الله لن يضيع حق الذي كانو على متن السفينة

الجميع مخطأ
وليس خطا عاديا
ولكن الذي يمهل لا يهمل
والله عليم بما في الصدور
وعليم بما تخفي الانفس
والله لا يضيع اجر من احسن عملا
وكل انسان له حق سوف يرده الله له عاجلاً ام اجلاً
فقضاء الله في كل شيْ ولا يوجد من يعلم الغيب
محمود
محمود
مشرف البلاط الملكي
مشرف البلاط الملكي

ذكر
عـــدد المساهمــــــات : 467

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: عبارة السلام الدموي (عبارة الموت)

مُساهمة من طرف منظمة اللواء الأسود الثلاثاء يوليو 29, 2008 2:28 pm

[b]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا عزيزي أنا ما طلبت منك أنك ترد على مشاركتي

يا عزيزي أنا بالنهاية أقول رأي الشخصي

وإذا ما عجبك رأي الشخصي ( لا عنه ما عجبك)

بالنسبة إلى العلامات الإستفهام الكثيرة فهي تخصني أنا فقط

وبالمناسبة أنا لا يعجبني ردك

وأنصحك من الآن بأن لا ترد على مشاركاتي أبدا

لأنه أنا لا أحب أن أسمع رأيك

منظمة اللواء الأسود
منظمة اللواء الأسود
منظمة اللواء الأسود
مطلوب رأسه لسلطان الميدان
مطلوب رأسه لسلطان الميدان

ذكر
عـــدد المساهمــــــات : 83

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: عبارة السلام الدموي (عبارة الموت)

مُساهمة من طرف خادم الميدان الملكي الثلاثاء يوليو 29, 2008 2:54 pm

[quote[color:a55b=yellow]="منظمة اللواء الأسود"][b]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا عزيزي أنا ما طلبت منك أنك ترد على مشاركتي

يا عزيزي أنا بالنهاية أقول رأي الشخصي

وإذا ما عجبك رأي الشخصي ( لا عنه ما عجبك)

بالنسبة إلى العلامات الإستفهام الكثيرة فهي تخصني أنا فقط

وبالمناسبة أنا لا يعجبني ردك

وأنصحك من الآن بأن لا ترد على مشاركاتي أبدا[/color]


لأنه أنا لا أحب أن أسمع رأيك

منظمة اللواء الأسود[/quote]


الفاضل منظمة اللواء الاسود شكرا لمشاركتك وردك علي الاخ محمود
ولكن اخي هذا ليس اسلوبا للحوار ولا النقاش كما قلنا من قبل الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية فهذة قضية هزت كيان الشارع المصري وكلا منا ذاق مرارها سواء بفقد الاهل والاصحاب او فقد الثقة في الشعور بالامان
فهذا موضوع مطروح لنقاش للرأي العام بكل طوائفة وقد نختلف معا في تحديد المسؤل او الجاني ولكن لا نختلف اطلاقا علي الشعور بالاسي والحزن تجاه الضحايا وزويهم ،ولكن ياسيدي لانختلف علي وجود الاعضاء ومشاركتهم او نهاجمهم شخصيا او نمنع احد من الادلاء براية فهذا المنتدي منبرا للحرية ولا يدعوا لتسلط وانفراد الرأي فهناك رأي ورأي اخر فكل منا عضوا له حرية التعبير وطرح الاسئلة ولو كنت عزيزي تطرح الاسئلة لتخصك فلماذا تطرحها في المنتدي فاحتفظ بها لنفسك ان لم تود مشاركتنا فيها وفي حالة طرحها فتقبل النقد والاعتراض علي اسئلتك فالاخ محمود لم يتقد شخصكم وانما نقد واعترض علي الاسلوب والافكار فكل منا معرض لذلك وان لم يعجبك الرد وكان الرد مخالفا فوجب علينا حذفه وهذا مايتعارض مع مبدأ الحرية والديمقراطية في المنتدي ولكننا لا نقبل الاساءة الي احد ففي حالة الاساة فستجد رد الادارة موجود وتتخذ كل ما لديها من اجراءات لمواجهة التعدي الاثم علي اي شخص
خادم الميدان الملكي
خادم الميدان الملكي
خادم البلاط الملكي
خادم البلاط الملكي

انثى
عـــدد المساهمــــــات : 527

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: عبارة السلام الدموي (عبارة الموت)

مُساهمة من طرف منظمة اللواء الأسود الثلاثاء يوليو 29, 2008 9:47 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية لكل من تواجد في هذا المنتدى الرائع بالنسبة لي

للأسف لا يوجد أحد يفهم ما أقوله في هذه الدنيا

ولن أجد أحد يفهم في هذه الدنيا ما أقوله

الرد على مشاركة الأخ محمود حسن بالطريقة المناسبة التي أنا أراها مناسبة بالنسبة لي


أولاً: العبارة لم يتم الكشف عنها جيدا أي هل هناك قانون في جمهورية مصر العربية بأن يتم الكشف على جميع السفن التجارية والمدنية في مصر فقط.

المعني الصحيح للكلام المدون أعلاه : بأنه فعلا لم يتم الكشف على العبارة جيدا ، والمعنى الأصح من السؤال الذي طرحته : هل هناك قانون في جمهورية مصر العربية يمنع فحص السفن؟؟؟؟؟

أي المعنى من الذي قلته : هل يمنع فحص السفن التجارية والمدنية في مصر؟

( هل فهمت معنى السؤال) ؟؟؟؟؟؟ ( تمعن في الرد الذي أنت كتبته) .

أنظر إلى إجابتك المتناقضة بين سؤالي وجوابك الذي لا يوجد سؤال له .

وبالأصح على كل صاحب عبارة في هذه الدنيا أن يفحص ما لديه كل سنة على الأقل

على سبيل المثال السيارات: كل سنة يتم تجديد السيارة ولا تسجل في المرور إلى بعد خضوعها للفحص

الذي يعتبر جزئا أساسيا في المرور ولن يستطيع أحد أن يسجل السيارة مهما كان وذلك للأمن والسلامة.

أظن أنك فهمت الآن ما أقصد.

ثانيا : وإن كان هناك قانون في جمهورية مصر العربية بأن يتم الكشف عن جميع السفن قبل تحركها ، لماذا تحركت العبارة ؟

هناك فرق بين السؤال الأول الذي طرحته : قلت في السؤال الأول : العبارة لم يتم الكشف عنها جيدا أي هل هناك قانون في جمهورية مصر العربية بأن يتم الكشف على جميع السفن التجارية والمدنية في مصر فقط.؟

أما السؤال الثاني: وإن كان هناك قانون في جمهورية مصر العربية بأن يتم الكشف عن جميع السفن قبل تحركها ، لماذا تحركت العبارة ؟

أظن من أن هناك فرق كبير بين السؤالين

المعنى من السؤال الثاني والذي أنت تدعي بأنه تكرر : في السؤال الأول قلت : هل هناك ؟

أما السؤال الثاني : قلت وإن كان هناك ؟

المعنى من السؤال الثاني : أي قبل أن تبحر أي سفينة سواء كانت مبحرة خارج مصر أو داخل مصر

من المفروض أن يكون هناك ب last check يعني الفحص الأخير قبل الإبحار بدقائق وذلك ما يحدث في الطائرات قبل مرحلة الإقلاع

والمعنى هل هناك نقطة تفتيشية في السواحل المصرية تقوم بالتفتيش على السفن في حالة مخالفتها للوزن الزائد أو إرتكاب صاحب العبارة أي خطأ أو بأن هناك ما يشكل خطرا على الركاب ؟

وإن كان هناك خطأ ما لماذا تحركت العبارة ، هذا هو المقصود من السؤال.....

أظن أني شرحت النقطة التي أردت الوصول إليها .


ثالثا: لكل عبارة وزن معين يجب التقيد به هل كان الركاب متقيدين بالوزن المطلوب ؟

لا اعرف ماذا اقول لك .. ففي الطائرة يكون الوزن زائد ويدفع الوزن ويدخل الوزن الطائرة بكل سهولة

فالوزن الزائد في كل مكان فانا ضربت مثل في حجم المركب حتى لا اقلل من الموضوع


الإجابة على هذا السؤال : أنت تقول بأنك لم تتقيد بالوزن شخصيا ومعنى كلامك بأن الوزن الذي أنت كنت مسؤولا عنه كان كثيرا

أنا أقول لك كلام معقول جدا

إذا أنت لم تتقيد بالوزن المطلوب لك وعلى سبيل المثال : الوزن المطلوب بالعبارة لكل شخص 50 كيلو
إذا أنت أحضرت معك 60 كيلو ولم تتقيد بالوزن المطلوب منك

فما بالك ب1000 شخص لم يتقيد بالوزن المطلوب
أي 10 كيلو ضرب 1000 يساوي= 10000 كيلو زيادة وبالمعنى أي عشرة أطنان من الوزن الزائد

وأظن أن هذا الوزن معقول لإغراق عبارة

وأظن أن كلامي منطقي.


رابعا: إذا كان هناك قانون يسمح للشركات بإحضار كشف عن جميع السفن عن طريق دول أو محطات فنية إلى ألخ........ لماذا لم يتم الكشف عن صلاحية ومستوى سلامة العبارة ؟

لا يوجد قانون بهذه السذاجة .. فكيف يسمح القانون بان يكون هناك شخص في الوقت نفسه المالك والحاكم على ماله بان يقول يعمل ولا يعمل

هل يريد له الخسارة المالية .. لا فانه يريد المكاسب فقط


وإن تم الكشف عنها فهل الحكومة المصرية تعترف بهذه الطرق للكشف عن السفن ؟

لم يكن هناك كشف عن السفينة .. لهذا حدث ما حدث

الرد على السؤال: ما كنت أعنيه بهذه السؤال : على سبيل المثال : السيارة عندما نسأل عن مواصفات السيارة .

أول ما نسأله عن مدى الأمن والصلاحية : أي كيف قوة الهيكل للسيارة أو ما مستوى صلاحية السيارة ( أي العمر الإفتراضي للسيارة)

يعني السيارة ممكن تعمر معاي عشرين سنة أو مليون سنة حسب الإستعمال

وأيضا ما قصدته في سؤالي : هو هل هناك محطات فنية لفحص السفن في مصر أو هل بإمكان الشركات المالكة للسفن فحص السفن الخاصة بهم في محطات فنية لفحص السفن

على سبيل المثال: الكراجات الخاصة لفحص السيارات : عندما أشتري سيارة أذهب لفحصها لدى أحد الكراجات الفنية لفحص السيارات والتي تكون معظم هذه الكراجات معتمدة لدى الدولة في فحص السيارات

أي هل هناك كراج معتمد من الحكومة المصرية لفحص السفن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أظن أن معنى سؤالي واضح جدا

وأنا لم أذكر شيئا عن مالك السفينة بل سألت هل هناك في جمهورية مصر العربية مثل هذه المحطات الفنية؟


خامسا: وإن كانت الشركة قد أحضرت الكشف عن العبارة التي غرقت لماذا تم الكشف عليها خارجا؟

فالكشوفات وهمية اخي لا يوجد كشف من قبل اي جهة مسؤولة

بالنسبة إلي : لمذا تم فحص سلامة وصلاحية مستوى العبارة في بنما؟


كيف تم الفحص وكيف ابحرت يا اخي في الله انا اريد منك ان لا تناقد نفسك في الاسئلة
كيف كشف عنها وكيف ابحرت في المياه
لو كان كشف عنها لما كانت ابحرت في الاصل

المعنى من سؤالي : حسب ما رأيته في وسمعته في الأخبار : بأنه تم الكشف عن العبارة في بنما وكانت هناك وثائق خاصة في الفحص الذي أجري في بنما

إذا لماذا تم الفحص عليها في بنما ؟

ما قصدته من سؤالي : هل الفحص الذي أجري في بنما معترف في مصر ؟

إذا لم يكن معترفا في جمهورية مصر العربية لماذا تحركت العبارة؟

إذا كان معترفا في مصر لماذا تحركت العبارة مع أن الكشف معترف به؟

ما أقصده بأنه هناك في هذه القناة محطة فنية لفحص سفن الشركات

يعني فحص هذه المحطة معترف بها

يعني اللوم يقع على هذه المحطة التي فحصت العبارة

لم أذكر أي شيئ عن المالك للعبارة أو الجهة المسؤولة عن فحص العبارة في مصر

كما تقول أنت


وأخيراً : أنا قلت : لو سألنا الأشخاص الذين ماتوا




سيقولون : الكل مسؤول وأن هذا هو قضاء الله


ما قصدته بالتحديد : إذا سألنا الأشخاص الذين ماتوا

إذا كانوا مسلمين سيقولون هذا قضاء الله

وبالفعل هذا قضاء الله ( يعني هل كان بإمكانك إنقاذهم بينما شاء الله أن يموت كل من على العبارة؟؟؟؟؟؟؟)


بماذا تختلف معي بهذه النقطة بالتحديد ؟؟

هل تعني بأن هذا الأمر الذي حدث هو أمر مدبر؟

يا أخي إذهب إستغفر ربك على الكلام الذي تفوهت به

ما قلته في النقطة الأخير هو إثم عظيم جدا

يعني ما قلته بأن الله لا يستطيع إنقاذهم

أقول لك إن الله على علم في لك صغيرة وكبيرة في كل هذا الكون وغيره والذي لم نعلم عنه حتى يومنا هذا

فما وجه الإختلاف الذي أنت تفوهت به

بالطبع سيقول كل من كان على العبارة هذا ما كتبه الله

الله شاء أن يموت كل من على تلك السفينة سواء كان مدبرا هذا الحادث أم لا

وإن كان كتب الله عليهم الموت في الدنيا فجزائهم في الآخرة خير وأبقى لهم

فهم شهداء

وأراد الله أن يموتوا شهداء




بالنسبة إلى رد السيد المشرف العام : ( عمرو القصبي)

من حقي أن أجيب كما أشاء ولكن طريقته الهجومية الغير لائقة

تقلل من إحترام الجميع لي

ولن أرضى من أن يقلل الجميع إحترامهم لي

فانا مشرف في هذا المنتدى الذي أعتبره

جزئا هاما في حياتي

ولن أسكت عن حقي مهما بلغت الظروف

وإن كان بالإهانه أحيانا


وأقول للأخ محمود حسن : بأن يمعن النظر في قراءة مواضيعي حتى لا تكون ردودي أشد قسوة

وأقول لك بأنك تقرأ المواضيع كأنها صحيفة أو مجلة

أقول لك لا

لأن هناك مواضيع حساسة لا تقرأ كما تقرأ الصحف أو المجلات


لكل من تواجد هنا تحية منى شخصيا


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


منظمة اللواء الأسود
منظمة اللواء الأسود
منظمة اللواء الأسود
مطلوب رأسه لسلطان الميدان
مطلوب رأسه لسلطان الميدان

ذكر
عـــدد المساهمــــــات : 83

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام عبارة المصالح والموت

مُساهمة من طرف Eso الأربعاء يوليو 30, 2008 7:28 am

[font:ab4d=Tahoma][img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] هذه العبارة والشركة المالكة لها ضجة إعلامية كبيرة في فبراير 2006 بعد غرق عبارة السلام 98 في 2 فبراير 2006 في البحر الأحمر وهي في طريقها من ضبا المدينة السعودية العائدة إلى منطقة تبوك إلى سفاجا وكانت السفينة تحمل 1،312 مسافرا و 98 من طاقم السفينة وكانت هناك آراء متضاربة عن العدد الإجمالي للأشخاص الذين كانوا على متن السفينة فاستنادا على تلفزيون "النيل"، عن محافظ البحر الأحمر، فان العبارة كانت تقل 1415 شخصا بينهم 1310 من الرعايا المصريين بالإضافة إلى طاقم الملاحة المؤلف من 104 أفراد وذكرت قناة "النيل" المصرية الرسمية أن 115 أجنبيا على الأقل كانوا على متن العبارة، بينهم 99 سعوديا.

وكان معظم المسافرين مواطنين مصريين كانوا يعملون في السعودية وبعض العائدين من أداء مناسك الحج وكانت السفينة تحمل أيضا 220 سيارة على متنها.

وتقول التقارير أن العديد من الركاب شاهدو القبطان الذي كان أول من غادر العبارة على متن قارب صغير مع بعض معاونيه. و قد هرب و ترك سفينته و الركاب مستخدما قارب صغير يسع ثلاثين شخص لوحدة.

وأشارت التقارير الأولية عن بعض الناجين من الحادثة إلى أن حريقا نشب في غرفة محرك السفينة وانتشر اللهيب بسرعة فائقة وانتشرت العديد من الفرضيات حول أسباب الغرق والتي يمكن اختصارها بالتالي:

علما أن السفينة كانت مرخصة للعمل حتى عام 2010 "وتلتزم بشروط الأمن والسلامة" حسب ناطق باسم شركة السلام وكانت الظروف الجوية جيدة للملاحة حسب تقارير الأنواء الجوية التي سجلت 24 عقدة لسرعة الريح وحرارة 25 درجة مئوية للماء ورؤية جيدة للأفق لمسافة 10 كم.

- عمليات الإنقاذ
التقطت عمليات الإنقاذ في اسكتلندا أول إشارات الإغاثة من السفينة وقامت بنقلها عبر فرنسا إلى السلطات المصرية. وعرضت المساعدة. السلطات المصرية من جهتها قالت أنها لم يصلها خبر وجود مشكلة بالعبارة (من الشركة المالكة) إلا بعد 6 ساعات من استغاثة العبارة.

وفي 3 فبراير بثت وسائل الإعلام عشرات الجثث الطافية على سطح البحر الأحمر وقامت 4 فرقاطات مصرية بعمليات البحث و الإنقاذ شاركتها السفينة الحربية البريطانية HMS Bulwark بالانحراف عن مسارها المعتاد للمساعدة في عمليات الإنقاذ ورفضت السلطات المصرية عرضا من القوات البحرية الإسرائيلية بالمساعدة في عمليات الإغاثة.

ووافقت السلطات المصرية على عرض للمساعدة قدمته طائرة الاستطلاع الأمريكية P-3 Orion بعدما كانت قد رفضت العرض قائلة أن لا حاجة للمساعدة.

من جهتها أنقذت القوات السعودية مكونة من الدفاع الجوي و الدفاع المدني و حرس الحدود السعودي بإنقاذ ٤٤مواطن سعودي و ١١٣مواطن مصري و حملهم من البحر إلى الأراضي السعودية باستخدام عشرين طائرة مروحية و علاجهم .

- القبطان يرفض الحل
وقد بين عدد من الناجين أنه رفض جميع العروض والتي منها
1-الرجوع إلى ضباء عند بداية الحريق حيث كانوا قطعوا نصف ساعة وكان يمكنه الرجوع .
2- طلب الاستغاثة من بعض السفن التي قابلها أثناء الحدث وكان يركز على شيء واحد رفع السرعة للتقدم .
3-طلب أعطاء فرصة للركاب لطلب استغاثة وقد ألحوا عليه عدد منهم .
4-رفض توزيع سترات النجاة للركاب ومساعدتهم في طريقة تركيبها مع وجوده مما دفع عدد من الركاب لكسر الخزنة وتوزيع السترات بشكل عشوائي .

- لقاء تلفزيوني مع صاحب شركة العبارة الغارقة
وقال السيد – ممدوح إسماعيل عضو مجلس الشورى وصاحب الشركة المالكة للعبارة السلام 98 أثناء محاورة تليفونية في التلفزيون المصري ردا على سؤال المذيع تامر أمين له عن سبب رفع العبارة لعلم بنما وليس علم مصر .

وهل تم ذلك للتهرب من الضرائب أم للتهرب من القوانين المصرية التي تهدف لحماية وسلامة الأرواح ؟

كانت إجابة السيد النائب" أن شركته تتبع المنطقة الحرة وبالتالي لا ضرائب عليها ,لكن "غلاسة" القوانين المصرية هي السبب ."

فالقوانين المصرية تحدد عمر العبارات بخمسة عشر عاما فقط وبالتالي لابد من اللجوء لقوانين بنما الفضفاضة التي تسمح بتسيير السفن حتى تتوفاها المنية بشكل طبيعي و ترقد في قاع البحر بمن عليها.

فالقوانين المصرية كما يراها السيد مالك العبارة إنما وضعت لتعويق الاستثمار في هذا المجال عندما كانت ملكية القطع البحرية تؤول للقطاع العام و بالتالي تهدف لمنع القطاع الخاص من المشاركة في النقل البحري . لذا لابد من التحايل حيث يشتري المستثمرون السفن القديمة غير المطابقة للمواصفات بأسعار أرخص و يسجلونها بالخارج .
السيد مالك العبارة قال في عبارة مضحكة أن خط البحر الأحمر يحقق خسائر و أن الشركة تدعمه.

- الشركة تحقق مكاسب من غرق العبارة
وكشفت تقارير أن الشركة مالكة العبارة سوف تحصل على أكثر من 400 مليون دولار من إحدى شركات التأمين البريطانية التي كانت قد أبرمت معها وثيقة تأمين على أسطول العبارات الخاص بالشركة والذي يصل عددها إلى أكثر من 18 عبارة.

وأوضحت التقارير أن مبلغ 400 مليون دولار الذي ستدفعه الشركة البريطانية يشمل التعويض عن العبارة نفسها وكذلك مجمل التعويضات التي ستصرف لأسر الضحايا والمصابين والناجين من هذه الكارثة.

وأشارت المصادر إلى أن شركة السلام وصاحبها ممدوح إسماعيل ستكون الرابح الأول من وراء هذه الكارثة في ظل تأكيدات للشركة أنها ستدفع لكل ضحية 150 ألف جنيه للتعويض عن الكارثة التي حلت به حيث ستصل التعويضات للأفراد جميعا إلى مليار ونصف المليار جنيه في حين أن التعويضات التي ستصرفها الشركة من شركة التأمين البريطانية ستصل قيمتها إلى مليارين و400 مليون جنيه.

وأوضحت المصادر أن شركات التأمين العالمية ستدفع تعويضا قدره 40 ألف دولار لكل ضحية وهو ما يعني تحقيق ربح لشركة السلام عن كل ضحية 55 ألف جنيه بعد أن أعلنت أنها ستدفع 150 ألف جنيه فقط. ونبهت المصادر إلى أن الشركة يمكنها استثمار هذا المبلغ كوديعة في أحد البنوك وتعظيم استفادتها من الكارثة .

من جانبه رفض ممدوح إسماعيل التعليق على تحقيق الشركة أرباحا من وراء التعويضات، مشيرا إلى أن الهم الأول للشركة حاليا هو سرعة صرف التعويضات لذوي الضحايا والمصابين.

ونفى عرابي نفيا قاطعا ما يتردد عن عدم تمتع أسطول السفن التابعة للشركة بالكفاءة والأمان مشيرا إلى أن الكثير من سفن هذا الأسطول حاصل على تصريحات من شركة اللويدز البريطانية والتي تعد أفضل الشركات في دفعه معدلات الكفاءة والأمان للسفن البحرية.

السؤال هنا .. هل من حق المستثمرين تحقيق الأرباح والمكاسب على حساب أرواح برئية.[/font]
avatar
Eso
المدير العام
المدير العام

ذكر
عـــدد المساهمــــــات : 3834

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: عبارة السلام الدموي (عبارة الموت)

مُساهمة من طرف القصبي الأحد أغسطس 03, 2008 9:29 pm

[b][color:bb2a=red][center]بالنسبة إلى رد السيد المشرف العام : ( عمرو القصبي)

من حقي أن أجيب كما أشاء ولكن طريقته الهجومية الغير لائقة

تقلل من إحترام الجميع لي

ولن أرضى من أن يقلل الجميع إحترامهم لي

فانا مشرف في هذا المنتدى الذي أعتبره

جزئا هاما في حياتي

ولن أسكت عن حقي مهما بلغت الظروف


وإن كان بالإهانه أحيانا [/center][/color]

اخي العزيز منظمة اللواء الاسود تحياتي وتقديري لمساهماتك الرائعة المتميزة
لك كل الحق في التعبير عن وجهة نظرك ورايك يحترم فاختلافنا في الراي لا يفسد لنا من الود قضية فانا اعوذ بالله من كلمة انا لم ولن اتعرض لشخصك الكريم بالاساءة ولكن اعترضت علي طريقة الحوار واوضحت ذلك من ذي قبل ، فان اعتبرت ردي عليك طريقة هجومية علي شخصك وليس علي افكارك فلزم علي الاعتذار لشخصكم فان لم اقصد كما تتصور انني اقلل من احترام احد اليك او اقلل من احترام اي شخص اخر ولن اسمح بذالك ، اعترضت علي طريقة الحوار المتبعة وهذا من حقي ليس بصفتي المشرف وانما لحقي الشخصي في التعبير عن راي كما هو مكفول ومسموح ايضا لك ولباقي الاعضاء فلم اتعرض لاي رد بالحذف او التعديل فمنتدانا منبرا للحرية الراي واتمني ان يستمر علي ذلك النهج ولكون انك مشرف في المنتدي فوجب عليك ان تتناول الامر بحيادية مطلقة وموضوعية ولا تاخذ الامور بصفة شخصية[/b]
القصبي
القصبي
نقيب
نقيب

ذكر
عـــدد المساهمــــــات : 230

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: عبارة السلام الدموي (عبارة الموت)

مُساهمة من طرف samco_group2 الإثنين أغسطس 04, 2008 2:07 pm

[b]الإختلاف فى الرأى لا يفسد فى الود قضية[/b]

[b]أولا تحياتى لكل أعضاء المنتدى [/b]


[b]ياجماعة لو كل موضوع وكل رد أخذنا على محمل شخصى مش هنتقدم ولازم نتعلم لغة الحوار وده مش عيب[/b]

[b]احنا كل يوم بنتعلم[/b]

[b]أكيد ان رأيى مش هيعجب واحد على الأقل[/b]


[b]أرجو منكم عدم أخذ الردود على المحمل الشخصى[/b]



[b]ياجماعة شركة السلام مش أول مرة يحصلها ده[/b]

[b]كان فى السلام 90 برده العبارة اشتعلت فيها النارواصدمت بعبارة اخرى ومات 3 تقريبا فى عام 2000[/b]

[b]والسلام 95 اشتعلت فيها النار مرتين وفى المرة التانية غرقت من ثلاث سنوات[/b]

[b]الراجل ده أصلا عنده 18 عبارة وهواللى بيسيرهم واللى بيعلمهم الصيانة واللى بيراقب عليهم[/b]

[b]تبقى الدولة فين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/b]

[b]بجهزله الناس اللى هيموت عليهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/b]






[center][img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
samco_group2
samco_group2
حارس اميري خاص

ذكر
عـــدد المساهمــــــات : 669

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: عبارة السلام الدموي (عبارة الموت)

مُساهمة من طرف حنين الإثنين أغسطس 04, 2008 4:27 pm

الاخ منظمة اللواء الاسود لية بتستفذ الاعضاء وبعدين مافي حد داس ليك علي طرف هما ما اعانوك علشان كل ده
حنين
حنين
ملازم اول
ملازم اول

انثى
عـــدد المساهمــــــات : 149

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: عبارة السلام الدموي (عبارة الموت)

مُساهمة من طرف القصبي السبت أغسطس 09, 2008 2:00 pm

الرجاء من الاخوة التزامي الاسلوب الحضاري في التحاور وابداء الراي
القصبي
القصبي
نقيب
نقيب

ذكر
عـــدد المساهمــــــات : 230

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: عبارة السلام الدموي (عبارة الموت)

مُساهمة من طرف حسام السبت أغسطس 09, 2008 2:04 pm

[center]منقدرش نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل[/center]
حسام
حسام
رقيب
رقيب

ذكر
عـــدد المساهمــــــات : 114

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: عبارة السلام الدموي (عبارة الموت)

مُساهمة من طرف حنين السبت أغسطس 16, 2008 5:24 am

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وفي ممدوح اسماعيل
حنين
حنين
ملازم اول
ملازم اول

انثى
عـــدد المساهمــــــات : 149

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هام رد: عبارة السلام الدموي (عبارة الموت)

مُساهمة من طرف خادم الميدان الملكي الأحد فبراير 12, 2012 9:49 am

هل يحقق مجلس الشعب الجديد في تلك القضية الشائكة
خادم الميدان الملكي
خادم الميدان الملكي
خادم البلاط الملكي
خادم البلاط الملكي

انثى
عـــدد المساهمــــــات : 527

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى