منتــدي الميــــدان المــلكي
عزيزي /عزيزتي ...زائر/ زائرة ...منتدي الميدان الملكي يهديكم اطيب التحيات ونتمني لكم قضاء وقت سعيد ومفيد ... اذا كنت عضوا بالمنتدي نرجوا منكم كتابة اسم العضو وكلمة السر الخاصة بك ، اذا كنت زائر فاهلا وسهلا بك وندعوك لتسجيل معنا بعد الاطلاع علي قوانين المنتدي فور تسجيلكم بالمنتدي تتلقون رسالة تفعيل الحساب علي بريدكم الالكتروني المسجل لدينا لتتمتع بصلاحيات الاعضاء المتميزه والمتنوعه وتسطيع التواصل مع صفحات التواصل الاجتماعي بكل سهوله ، من فضلك لا تبيح بكلمة السر الي اي شخص ، في حالة صادفك مشكلة في التسجيل او الدخول الي المنتدي من خلال ايقونة للاتصال بنا المتواجده اسفل المنتدي لا تترد في طلب المساعده فهناك من هو في خدمتكم وتقديم المساعده ... اسرة منتدي الميدان الملكي
منتــــــدي الميــــــدان الملـــــــكي
 
facebook 
لك عقل تفكر به ولن يخدعك أحد
إقرأ وشاهد وفكر وتأمل وإستفت قلبك وإن افتوك

خدمــــــــات الميدان الملـــــــــــــكي
توقيت دول العالم مع الميدان الملكي

 
مواقيت الصلاة في منتدي الميدان الملكي

  

العب سدوكو مع الميدان الملكي
برامج تهمك




















.
مكتبة الصور



أصلح عيوبك قبل أن تصلح عيوب الاخرين

اذهب الى الأسفل

قضية تحتاج للحكم أصلح عيوبك قبل أن تصلح عيوب الاخرين

مُساهمة من طرف الجوهرة في الأحد ديسمبر 12, 2010 8:07 pm

[center]انتقل رجل مع زوجته الى منزل جديد وفي صبيحة اليوم الاول وبينما يتناولان وجبة الافطار قالت الزوجة مشيرة من خلف زجاج النافذة المطلة على الحديقة المشتركة بينهما وبين جيرانهما: انظر يا عزيزي, ان غسيل جارتنا ليس نظيفا .. لابد انها تشتري مسحوقا رخيصا …. ودأبت الزوجة على القاء نفس التعليق في كل مرة ترى جارتها تنشرالغسيل


وبعد شهر اندهشت الزوجة عندما رأت الغسيل نظيفا على حبال جارتها وقالت لزوجها: انظر .. لقد تعلمت اخيرا كيف تغسل.. فأجاب الزوج: عزيزتي لقد نهضت مبكرا هذا الصباح ونظفت زجاج النافذة التي تنظرين منها .. !!!؟


أصلح عيوبك قبل أن تصلح عيوب الاخرين
[/center]
avatar
الجوهرة
ضيف البلاط الملكي
ضيف البلاط الملكي

انثى
عـــدد المساهمــــــات : 66

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قضية تحتاج للحكم رد: أصلح عيوبك قبل أن تصلح عيوب الاخرين

مُساهمة من طرف عمر محمد في الأحد ديسمبر 12, 2010 9:25 pm

[center]ههههههههههههههه

شكرا على الموضوع [img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/center]
avatar
عمر محمد
وسام التميز الملكي لهذا الشهر
وسام التميز الملكي لهذا الشهر

ذكر
عـــدد المساهمــــــات : 72

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قضية تحتاج للحكم رد: أصلح عيوبك قبل أن تصلح عيوب الاخرين

مُساهمة من طرف الجوهرة في الإثنين ديسمبر 13, 2010 4:32 pm

[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
الجوهرة
ضيف البلاط الملكي
ضيف البلاط الملكي

انثى
عـــدد المساهمــــــات : 66

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قضية تحتاج للحكم رد: أصلح عيوبك قبل أن تصلح عيوب الاخرين

مُساهمة من طرف نجيبة متولى في الأربعاء ديسمبر 15, 2010 12:41 pm

[b]موضوع جميل جدا يا أخت جوهرة وعلى رأى المثل القائل إل بيته من زجاج ما يحدفش الناس بالطوب[/b]
avatar
نجيبة متولى
رعية السلطان
رعية السلطان

انثى
عـــدد المساهمــــــات : 49

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قضية تحتاج للحكم رد: أصلح عيوبك قبل أن تصلح عيوب الاخرين

مُساهمة من طرف الجوهرة في الأربعاء ديسمبر 15, 2010 3:34 pm

[center][color:6dca=red]شكرا على مرورك
وعلى فكره حلو المثل دا
[/color][/center]
avatar
الجوهرة
ضيف البلاط الملكي
ضيف البلاط الملكي

انثى
عـــدد المساهمــــــات : 66

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قضية تحتاج للحكم رد: أصلح عيوبك قبل أن تصلح عيوب الاخرين

مُساهمة من طرف adel ahamed في الأربعاء ديسمبر 15, 2010 10:11 pm

[size=24][b]ياريت والله يا اخت الجوهرة حد يسمعك
لكن لمن لاحياة لمن تنادي[/b][/size]

---------------------------------------------------
[center]
[url=http://www.9ory.com/][img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[url=http://games.m5zn.com/cooking_games.html][img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/center]
avatar
adel ahamed
مشرف البلاط الملكي
مشرف البلاط الملكي

ذكر
عـــدد المساهمــــــات : 186

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قضية تحتاج للحكم رد: أصلح عيوبك قبل أن تصلح عيوب الاخرين

مُساهمة من طرف مصريه وأفتخر في الخميس ديسمبر 16, 2010 3:30 pm

[center][size=24][color:a99c=red]كلام جميل جدا وكما قال الامام علي رضي الله عنه:
طوبى لمن شغلته عيوبه عن عيوب الناس
فحرام أننا نجرح في بعض
فالكلمه الطيبه صدقة وهي جواز سفر لكل القلوب[/color][/size][/center]
avatar
مصريه وأفتخر
عريف
عريف

انثى
عـــدد المساهمــــــات : 99

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قضية تحتاج للحكم رد: أصلح عيوبك قبل أن تصلح عيوب الاخرين

مُساهمة من طرف الجوهرة في الخميس ديسمبر 16, 2010 4:52 pm

[center] [img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/center]
avatar
الجوهرة
ضيف البلاط الملكي
ضيف البلاط الملكي

انثى
عـــدد المساهمــــــات : 66

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قضية تحتاج للحكم رد: أصلح عيوبك قبل أن تصلح عيوب الاخرين

مُساهمة من طرف محاسب/هانى الامير في الخميس ديسمبر 16, 2010 8:09 pm

[img(438px,287px)][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

---------------------------------------------------
<P align=center><U><STRONG>  ياطائرى الحزين<BR> انت تعيش ولقد أخطأت يا طائر كل الخطأ, حين اعتقدت أن في الهروب ملاذا وفي الإخفاء ستارا. ولكن كما هى "حياتك"وحدك  لي ايضا حياتى,ولا أريدك أن تعرف شيئا عنها إذ لا مكان لك فيها. فلترحل كما تشاء" </STRONG></U></P>
avatar
محاسب/هانى الامير
مشرف البلاط الملكي
مشرف البلاط الملكي

ذكر
عـــدد المساهمــــــات : 374

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قضية تحتاج للحكم رد: أصلح عيوبك قبل أن تصلح عيوب الاخرين

مُساهمة من طرف الجوهرة في الجمعة ديسمبر 17, 2010 1:50 pm

[center] [img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/center]
avatar
الجوهرة
ضيف البلاط الملكي
ضيف البلاط الملكي

انثى
عـــدد المساهمــــــات : 66

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قضية تحتاج للحكم رد: أصلح عيوبك قبل أن تصلح عيوب الاخرين

مُساهمة من طرف ahmed abo el maati في الإثنين ديسمبر 20, 2010 8:44 am

اللي بيته من زجاج يلمعه قبل ما يدور علي عيوب الناس
موضوع جميل

---------------------------------------------------
[center][url=http://www.0zz0.com][img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [url=http://www.0zz0.com][img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
<P align=center>[url=http://www.0zz0.com][img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
avatar
ahmed abo el maati
نائب المدير العام
نائب المدير العام

ذكر
عـــدد المساهمــــــات : 425

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قضية تحتاج للحكم رد: أصلح عيوبك قبل أن تصلح عيوب الاخرين

مُساهمة من طرف الجوهرة في الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 3:44 pm

[center] [img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/center]
avatar
الجوهرة
ضيف البلاط الملكي
ضيف البلاط الملكي

انثى
عـــدد المساهمــــــات : 66

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى